بعد تصوير مشاهد من دوره.. كيف يواجه صناع مسلسل ”حكايتي“ أزمة وفاة محمود الجندي؟

متابعات- يعيش صناع مسلسل ”حكايتي“، المقرر عرضه في دراما رمضان 2019، أزمة حقيقية بوفاة الفنان المصري محمود الجندي، حيث يشارك في أحداث المسلسل ولم ينتهِ من تصوير دوره.

وأوضح مصدر خاص داخل الشركة المنتجة للمسلسل لـ موقع “إرم نيوز“ أن الأزمة قائمة منذ حوالي أسبوعين، عندما أصيب محمود الجندي بأزمة قلبية دخل على إثرها المستشفى، وتمت معالجة الأمر بتصوير باقي المشاهد لحين عودته.

وأضاف المصدر أن الشركة المنتجة تبحث معالجة هذه الأزمة ببديل مناسب، خاصة أن صراعه مع ياسمين صبري بشأن ”الميراث“ خلال أحداث العمل ما زال قائمًا، لافتًا إلى أن هناك اتجاهًا من المخرج والمؤلف لإنهاء دوره بوفاته.

وعن أكثر المشاهد التي صوّرها محمود الجندي، قال المصدر إن المشاهد الخاصة بالفنان الراحل تجمعه بالفنانين أحمد صلاح حسني، وتامر شلتوت، باعتباره ”جدهما“، كما تجمعه عدة مشاهد بالفنانة ياسمين صبري، بطلة العمل.

ورحل الفنان محمود الجندي عن عالمنا فجر الخميس، عن عمر ناهز الـ74، بعد أزمة قلبية دخل على إثرها المستشفى قبل أن توافيه المنية.

يذكر أن مسلسل ”حكايتي“ يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة المصرية ياسمين صبري، ويشاركها وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، ومحمود الجندي، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة ”سينرجي“.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. عليه رحمة الله

    اما بالنسبه ان المخرج في ازمه اعتقد انها مبالغه لان المسلسل هو اصلآ تمثيل وقصه من نسج خيال الكاتب اي انها كذبه كبرى ولكنها مصرح بها تحت مسمى الفن

    يستطيع المخرج ان يكمل المسلسل بعد ان يوضح ان الرجل مات وهذا البديل فلان الفلاني وانتهينا

    هل يريد المخرج الحفاظ على المصداقيه !!!

    لقد اضاعونا بمصداقيتهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here