بعد تأييد حبسه في ”السب والقذف“.. حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان يلزمه بسداد 900 ألف دولار

القاهرة – بعد ساعات من حكم قضائي بتأييد حبسه في قضية سب وقذف، قضت محكمة مصرية مساء الأربعاء بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ مالي قرابة 16 مليون جنيه (نحو 900 ألف دولار) لشركة الإنتاج ”فيردي“ بعد إخلاله بالاتفاق معها في عمل فني.

وقضت محكمة الجيزة الابتدائية بفسخ تعاقد رمضان مع شركة الإنتاج وإلزامه بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد والمنصوص عليه في البند الثامن من عقد الاتفاق المؤرخ في أغسطس عام 2014، وقدره 16 مليون جنيه مع إلزامه بالمصاريف القضائية.

وجاء الحكم القضائي، بعد أن تقدم محامي الشركة التي يمثلها محمد عبدالحميد بدعوى قضائية رقم 515 مدني كلي الجيزة لعام ٢٠١٦ بإلزام رمضان بدفع قيمة الشرط الجزائي الوارد بعقد الاتفاق، وذلك لإخلاله ببنود العقد وعدم تنفيذ التزامه مع الشركة.

ويأتي الحكم بعد ساعات من إصدار محكمة محكمة جنح الدقي، حكمًا بتأييد حبس محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10001 جنيه ”قرابة 561 دولار“ وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، بتهمة السب والتشهير بـالإعلامي محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here