بعد انتقاده للأمير الوليد بن طلال.. عمرو أديب يتعرض لهجوم من إعلامي سعودي: يغير مواقفه أكثر مما يغير ملابسه

الرياض ـ وكالات: شن الإعلامي السعودي إدريس الدريس، مساء السبت، هجوما قويا على مقدم البرامج عمرو أديب قائلا إنه “يغير مواقفه أكثر مما يغير ملابسه”.

وجاء هذا الرد الحاد عقب انتقاد عمرو أديب حوار الأمير الوليد بن طلال مع مجموعة قنوات “روتانا” الأسبوع الماضي.

وقال الدريس خلال تقديمه برنامج “الأسبوع في ساعة” الذي يبث على قناة “روتانا خليجية”، مخاطبا المذيع المصري: “لم أرغب في المشاركة في الجدل الدائر، حتى دخل عمرو أديب ساحة المعركة، أولا أود التأكيد أن هذا الحديث جاء مني وليس من الأمير الوليد أو إدارة القناة ولكن بعد أن سمعت تعليق الأخ عمرو أديب ودفاعه الهزيل والمتهتك، حزنت وضحكت لأني بصراحة أجد أن “العربية” لم تُحسن الاختيار، ليتها كلفت ذا مصداقية وقبول عوضا عن عمرو”.

وهاجم الإعلامي عمرو أديب، الملياردير الأمير الوليد بن طلال، عقب انتقاد الأخير لتغطية بعض القنوات العربية هجوم نيوزيلندا الذي راح ضحيته 50 شخصا.

وقال أديب، خلال تقديم برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “نفهم أن هناك منافسة بين روتانا وإم بي سي، لكن في النهاية نحن في خندق واحد، هل وضع العالم العربي يحتمل الضرب في قنوات العربية وإم بي سي؟ هل ما زلت مقتنعا أن تركيا وقطر على حق؟ لا أظن”.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد انتقد بعض القنوات العربية، دون أن يحدد قناة بعينها، في تغطيتها للعملية الإرهابية في نيوزلندا.

ووصف الأمير السعودي، التغطية بـ”المتخاذلة” لاسيما بالمقارنة مع موقفها في حالات مرتبطة بالمسلمين.

 

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. عندما يوظف المال العام بشكل غير شرعي فاسد
    تكون النتائج على المدى القصير خزي و عار و يكثر
    المتربصين للمصادرة و النهب.

  2. تكلم أولا على أطفال اليمن الذين تم قصفهم بلا رحمة

  3. ____ عمرو اديب لم يقل شيئ .. بل أسئلة .. و بكاء .. و لحن رومانسي حزين . كل ده عشان .. خندق رز ؟؟ !!!

  4. طيب الكل يعرف عمرو أديب فممكن احد يقوللي من هو المدعو ادريس الدريس هذا و ما هي البرامج التي يقدمها فعلا لا زال هناك من يتبع الحكمة البالية فلكي تشتهر ناطح مشهورا لكن في الحقيقة هو ينطح الصخر حتي تكسر رأسه

  5. كيف يتجرا عمرو أديب عن الحديث عن الامير الوليد بن طلال بهذا الشكل ؟؟؟ محمد بن سلمان نزع الهيبة عن ال سعود وغدا عندما يتم عزله بعد ذهاب ترامب سيتحدث عمرو أديب عن بن سلمان بهذا الشكل مالذي يمنعه ؟؟؟ اصلا الوليد بن طلال لم يرتكب واحد بالمئة من الجرائم التي ارتكبها بن سلمان بحق العرب والمسلمين أضف الى ذلك ان الوليد بن طلال كوّن ثروته بجهده ولم يقوم باعتقال رجال الاعمال وتهدديدهم ونزع اموالهم وممتلكاتهم بدون محاكمة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here