بعد “انتفاضة عنيفة” بسبب تغريدته عن “حريم الكويت”.. ناصر الدويلة: مزحة

الكويت- وكالات- بعد الضجة والانتقادات لتغريدته عن نساء الكويت، قال عضو مجلس الأمة الكويتي السابق ناصر الدويلة، السبت، إن ما غرد به كان “على سبيل المزاح” وإنه سيحلل “الانتفاضة العنيفة” بسبب تغريدته لاحقا.

وكان الدويلة قد ادعى في تغريدة أن نساء الكويت سبب في انتشار فيروس كورونا، قائلا: “انتشرت الكورونا والحافظ الله، لكن حريم الكويت سبب رئيسي من كثر الدوجة، وقد تسقط الحكومة بسبب انفلات الحريم نحو العروس والاستقبالات مرتع الكورونا كلها”، وأضاف: “أقترح أن يقتصر الحظر على الحريم واللي تلقونها تفتر اسحبوا سيارتها… أو أعطوا رجلها مهر زوجة ثانية وبيت”.

وبعد الجدل الذي أثاره، قال الدويلة، عبر حسابه على تويتر: “غردت تغريدة عن الحريم اللي يدوجن ليل ونهار غير آبهات بخطر انتشار الوباء، وقلت على سبيل المزح اقصروا الحظر على الحريم، ومن تخالف الحظر نزوج رجلها”.

وأضاف الدويلة: “طارت هذه المزحة في الآفاق حتى تجاوزت مليونين من المشاهدات ومئات الآلاف من المشاركات والردود”، وتابع بالقول: “سأحلل هذه الانتفاضة العنيفة تاليا”.

وكانت الحكومة الكويتية أعلنت، مساء الخميس، فرض حظر تجول جزئي، يبدأ من 7 مارس/آذار ويستمر إلى 8 أبريل/نيسان المقبل. وقال المتحدث باسم الحكومة طارق المرزم، إن تطبيق الحظر الجزئي سيكون بداية من الساعة الخامسة مساءً حتى الخامسة صباحًا.

وأضاف المرزم أن مجلس الوزراء قرر تكليف وزير الداخلية باتخاذ التدابير والإجراءات لفرض حظر التجول في البلاد. وسمحت الحكومة الكويتية بأداء فرائض الصلاة في المساجد مشيًا على الأقدام والسماح للصيدليات وأماكن بيع المستلزمات الطبية والجمعيات التعاونية والأسواق بمزاولة نشاطها عبر خدمات التوصيل فقط، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. .
    — مزحه سمجه ،، نساء الكويت صاحبات حضور مستقل في كل المجالات انتزعن موقعهن بجهودهن وليس منه من الرجال ،،، حتى ولو اعتذر الف مره سيندم هذا المسكين بقيه عمره على هذه المزحه ( يستاهل )
    .
    — انا من الذين يؤمنون بان الاصلاح في جميع بلادنا سياتي من نسائها المثابرات وليس من رجالها المنغمسون في الشكليات .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here