بعد انتشار خبر انفصالهما.. أحلام وزوجها يوضحان الحقيقة الكاملة (فيديو)

متابعات: خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها وأوضحت حقيقة انتشار شائعة طلاقها من خلال “هاشتاغ” تم تداوله مؤخراً على موقع التغريدات “تويتر”.

وفي فيديو تناقله عدد كبير جداً من الحسابات، ظهرت أحلام على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” برفقة زوجها مبارك الهاجري.

وتطرقا بطريقة طريفة إلى موضوع الانفصال مشيرين إلى أنها مجرد دعاية. وقال الهاجرين إن هذا الخبر يحزن من يحبهما وإن الجميع سيفرح عند مشاهدة هذا الفيديو.

وكعادتها توجت الفنانة إلى زوجها بطريقة لا تخلو من الغنج والدلال وطلبت منه أن يقول لها إن حياته من بعدها “سلطة” وأن يعبر لها عن حبه بالطريق التي يتحدث إليها بها عبر الهاتف. وأجاب: “يا بعد عمري فديتك” مندداً بمن أطلق الشائعة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. .
    — الحمد لله ان اطمأنينا وبقدر نرجع ننام بعد القلق الذي أصابنا ،،، أظن الصور بأمستردام بلاد زهره التيوليب والبقر الهولندي .
    .
    — بس مع الفيديو أعلاه بيتضح ان الصور اللي من كام يوم وزعتها السيده احلام وفيها تخفيف وزن للنصف وتغيير ملامح شامل كانت أفرهول فوتو شوب ،
    ،
    .
    .

  2. احسنت في تعليقك . الدول يتجهون الى العلوم ونحن نضيع أموالنا في التخريب وفي الملاهي !

  3. هذه إشاعة مثل إشاعة موت أصالة
    اشاعات لتلميع الفنانين بعد وصولهم سن حرجة وانحسار الاضواء عنهم

  4. اخر همنا طلاق الفنانين والفنانات الناس وصلت القمر ناس غيرهم اصبح عندهم أسلحة نووية ونحنا العرب بعدنا مشغولين بطلاق الفنانين وبزواحهم وبفضائحهم وفِي برامج تخريج الفنانين الذين اصبحوا مثل المرتزقة يذهبون ليقدموا حفلات ضخمة في دول مارقة تقتل شعب اليمن بدم بارد ويرسلون دواعشهم الى سورية
    هناك ملايين اللاجئيين والمشردين في منطقتنا العربية وهؤلاء يستعرضون حياتهم الخاصة وفضائحهم وكأنهم من كوكب اخر !!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here