بعد الفضيحة..الإمارات تأمر بترحيل المتورطين في ظهور نساء عاريات بشرفة فندق

دبي – (رويترز) – قالت السلطات إن دبي أمرت بترحيل مجموعة من الأشخاص شاركوا في واقعة ظهور نساء عاريات في شرفة فندق بالإمارات بعد أن انتقدت الواقعة باعتبارها مخالفة لأعراف وتقاليد الدولة.

وأمكن للموجودين في مبان مجاورة مشاهدة مجموعة من النساء العاريات وقفن للتصوير في شرفة بمنطقة دبي مارينا الراقية. ونشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النائب العام لإمارة دبي عصام عيسى الحميدان في بيان نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي “أصدرت النيابة العامة أمرها بإبعاد جميع المتهمين والمتهمات عن الدولة لما اقترفوه من أفعال وسلوكيات تتنافى مع الأخلاق العامة”.

ولم يورد البيان تفاصيل عن جنسيات المتورطين في الواقعة.

وكانت شرطة دبي قد أعلنت يوم السبت اعتقال المتورطين وحذرت من “ممارسة هذه السلوكيات الطائشة والمسيئة للآخرين، والتي تمس بقيم وعادات وتقاليد المجتمع الإماراتي”.

ودبي مركز تجاري وسياحي إقليمي يزيد فيه بكثير عدد الأجانب المقيمين والزوار، الذين تجذبهم الشواطئ المشمسة ومظاهر الترف في المعيشة والأعمال، عن عدد المواطنين.

وسبق أن خالف أجانب قوانين الإمارات فيما يتعلق بالأفعال الفاضحة والخمور.

وعدلت الإمارات في نوفمبر تشرين الثاني عدة قوانين متعلقة بالمساكنة والخمور والطلاق في خطوة تحررية ينظر إليها كدفعة لجعل البلاد أكثر جذبا للاستثمار الأجنبي والسياحة.

لكن القوانين المتعلقة بالأفعال الفاضحة ما زالت سارية. وقالت الشرطة كذلك إن لدى الإمارات قوانين تمنع تداول الصور والمواد الإباحية المخلة بالآداب العامة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. البيان يقول
    الواقعة تتنافى مع الأخلاق العامة !!!
    اخلاق قتلة اطفال اليمن
    او اخلاق الراقصين مع الصهاينة الاسرائيلين الذين يحتلون ارض الغرب
    اخلاق مين يا عم انت ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here