بعد إعلان مرضها منذ 6 أيام.. هيفاء وهبي تطلب عدم الإزعاج

القاهرة – وضعت المطربة هيفاء وهبي، لافتة مكان صورة الواتس آب، الخاص بها، والتي كانت تعتاد أن تضع من خلالها أحدث صورها، حملت مقولة “بالرجاء عدم الإزعاج”.

ويأتي هذا بعد إعلان خبر مرضها، حيث فاجأت “هيفاء” جمهورها، بإعلان مرضها منذ 6 أيام، من خلال تغريدة عبر “تويتر”‏⁧: “عيد_مبارك⁠⁠‬⁩، ينعاد على الجميع.‏ أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمدلله على كل شيء”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. المرض والشفاء والحياة والموت تدابير إلهية تسري على كافة المخلوقات ، سواء هيفاء أو غيرها ، فنانة مشهورة أو من العوام ، أما أختنا غادة .. فنسألها ما علاقة مشايخ النيتو والجهاد والاستعمار بموضوع مرض هيفاء ، أم أنك تريدين أن تقولي أن الفنانة كان مناضلة ضد الإمبريالية والصهيونية والاستعمار العالمي الخ ..

  2. حين يفقد الانسان الاحساس الوطني..ويتورط في الخيانة الوطنية والشعبية..وحين يفقد الامل في ان يعود للانسانية ويتخلص من العار والشنار…تكون ما نسميه بالمعارضة السورية ..

  3. الله يشفيكي ياهيفاء والله انك اشرف من مشايخ الناتو الذين دعوا الى الجهاد في بلاد العرب والمسلمين وكأنو السبب في تدمير دولنا العربية وفِي تدمير مستقبل ملايين الشبان وتشريد ملايين العرب والمسلمين الله يرفع عنك ويحط عليهم المتأسلمين تجار الدين خدم الاحتلال وخدم الاستعمار

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here