بعد إعترافات زينة وكشفها تفاصيل زواجهما.. هجوم عنيف ضد أحمد عز

القاهرة- متابعات: على خلفية اللقاء التلفزيوني للفنانة زينة، مع الإعلامي عمرو أديب، و الذي أعلنت خلاله تفاصيل زواجها وأزمتها مع أحمد عز، شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على عز، بسبب استمرار إنكاره نسب طفلي زينة له، ومع ذلك يقيم دعوى قضائية لتخفيض مصاريف الدراسة ويطلب نقل الطفلين إلى مدرسة تكاليفها أقل وفق مجلة (لها).

وغرد عدد من المدونين، لدعم زينة في موقفها ومحاولاتها المستميتة، لضمان حقوق توأمها، حيث غردت الحقوقية داليا زيادة على تويتر بقولها: “أحمد عز في حكايته مع زينة هو مثال واحد لعدد كبير جداً من الرجال المصريين اللي بيعملوا علاقات في السر ولما الأمور توصل للجد ويتطلب منه يتحمل مسؤولية العلاقة دي يهرب فوراً، ويسيب الست تشيل الهم كله لوحدها، لأنه عارف إن لا قانون هينصفها ولا مجتمع هيقف معاها، زينة أنتي بطلة”.

وقالت مدونة أخرى:” تدفع مصاريف المدرسة الأول بعد كده سبع البرمبة لازم قضية عشان يدفع .. يخربيت الرجالة البخيلة على عيالهم دول”.

وغرد أحد المدونين قائلاً: “يا عم اعترف بولادك بقى قرفت أهلنا معاك”، في حين قال ثالث: “سبحان الله كان أغلب الناس ضد زينة وبعد صدور قرار من المحكمة اتضح أن أحمد عز طلع كذاب وفوقها كان متبرأ من أطفاله والآن معترف أنهم أبناءه مهما انتصر الظالم في الدنيا سينصر الله المظلوم ولو بعد حين الحمد لله زينة طلعت بريئة من تهم الجبان أحمد عز”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. اذا ثبت بأنه أولاده حسب الشرع والقانون وبعد ذلك يتهرب من أولاده الذين من صلبه ، فأنا أقول له اتق الله ولم أولادك وزوجتك واستر عليهم وستر الله عليك ، أما انك حتنكر وترفع رأسك تكبرا فأنا أقول لك لن يوثقك الله لا دنيا ولا آخره .. كما قال الامام الحسين بن علي بن ابي طالب (الموت أولى من ركوب العار والعار أولى من دخول النار). وهذا لا يعني بأن السيدة زينة لم تخطىء .. أخطأت وتلاعبت بقانون الله ، الذي لو أتبعته حسب الشرع وقانون المحكمة الشرعية لكانت في أمان ورضا من الله عزوجل.
    أكرر اذا نكر أولاده فهو لا يصلح أن يكون ممثل ذو قيم ومبادىء والرجل الذي ينكر أولاده مستحيل يدافع عن أرضه وهي مصر لا في تمثيل ولا في حرب.

  2. تحية وبعد …
    لا يخفى على أحد أهمية وخطورة موضوع إثبات النسب، وتعليقي هنا لا يخص حالة زينة وأحمد وإنما تخص كل الأمة من ناحية القصور في وضع القوانين اللازمة لحل مشاكل مجتمعاتنا ومواكبة التقدم العلمي في المائة سنة الماضية والتسارع الكبير في هذا المجال بما لا يتناقض مع معتقداتنا وعقولنا، ليس في هذا المجال فقط ولكن في كل شيء

  3. لماذا هذا الهجوم العنيف على احمد عز ؟
    الرجل ينكر انه تزوجها وهى نفسها زينة قالت منذ يومين انه احمد عز مايعرفش يكدب خالص !!
    اذا بناءا على كلام زينة آنه احمد عز لا يكذب اذا هو صادق لم يتزوجها وهو حر ينكر اطفالها وايضا حر في عمل تحليل DNA
    يجب ان تعرف الفتيات في مجتمعاتنا العربية اننا لم ولن نصبح مثل الغرب إنجاب بدون زواج
    هذا حرام ولابد من ان تتحمل هى نتيجة استهتارها وان لا تستعطف الناس ماذنب اطفالها حتى تفضحهم بهذا الشكل ؟
    اين عقد الزواج يا فنانة ؟؟؟

  4. تهاجمون رجل ينكر ويصر انه لم يتزوج منها وتدعمون واحدة كل كلامها كذب ؟
    اصلا لماذا لم تثبت زواجها في المحاكم المصرية ؟ ولماذا لا يوجد عقد زواج عند مأذون او حتى عند محامي ؟ لانه لم يتزوجها من اصله
    كافي كذب نساء ينجبن بدون زواج ويخرجن بوقاحة يطالبن بحقوق لا تنالها المرأة الا بالزواج الرسمي
    هى مفكرة حالها عايشة في امريكا او في فرنسا مثلا حتى تخرج بهذه الرقاحة تطالب بما هو اكثر من حقها ؟
    الرجل ينكر الزواج منها وبما انه لا يوجد زواج مثبت في المحكمة او عقد عند مأذون شرعي او ورقة زواج عرفي مصدقة من محامي اذا كلامها كله كذب
    تريد مليون جنيه سنويا مصاريف لأولادها معقول هذه الوقاحة وهذا الطمع ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here