بعد إشاعة وفاتها.. شويكار: نحتاج مصلًا ضد ”الكذب وقلة الأدب“ (فيديو)

القاهرة – أعربت الفنانة المصرية، شويكار، عن استيائها من انتشار إشاعة وفاتها، في الوقت الذي أكدت فيه حرصها على مراعاة أسرتها، ومحبيها المقربين من تداول مثل هذه الإشاعات.

وعبر مداخلة هاتفية، مع برنامج ”كل يوم“، الذي يقدمه الإعلاميان: وائل الإبراشي، وخلود زهران، على فضائية ”أون .إي“، قالت شويكار: “ أنا الحمد لله كويسة، وزي الفل، ومفروض الناس تتأكد من المعلومات، وأنا تليفوني متاح 24ساعة وأرد على المتصلين“، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أن مثل هذه الشائعات مقصودة.

وأضافت شويكار: ”من يطلقون هذه الإشاعات، يرددونها في كل وقت تتعمل فيه حاجة حلوة في البلد“.

ووصفت الفنانة المصرية الكبيرة صاحبة الـ83 عاماً، الكذب بأنه ”فيروس يحتاج إلى مصل، وما سمّته ”قلة الأدب“ قائلة: ”أنا كويسة وزي القردة“.

وعن متابعتها للأعمال الفنية الحالية، قالت إنها تتابع مسلسل ”أهو ده اللي صار“، موجهة التحية والتقدير لفريق عمل المسلسل، خاصة الفنانة سوسن بدر، التي وصفتها بـ ”أميرة الدراما“.

كما وصفت الفنانة المصرية، الكوميديا، بأنها صعبة، خاصة على العنصر النسائي، والصعوبة تتمثل في الجمع بين الوجه المقبول، وخفة الدم – حسب قولها بحسب موقع ارم نيوز .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here