بطل Game Of Thrones يلتقط سيلفى فى الأهرامات

متابعات – زار نجم مسلسل Game Of Thrones ثور بجرونسون”، الملقب بـ”الجبل”، منطقة الأهرامات، هو وزوجته “كيلسى هنسون”، صباح الاثنين، وقام بالتقاط سيلفى بصحبتها بحسب موقع اليوم السابع .

 Ø«ÙˆØ± بجرونسون

وينتظر متابعو المسلسل الشهر حول العالم Game Of Thrones، طرح الموسم الثامن والأخير من السلسلة فى 14 أبريل الجارى، على شبكة HBO.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here