بطل “المُباطحات” في برلمان الأردن يَعود للواجهة بعد “اعتداء” على زميل له في رئاسة الوزراء

6666666666666

رأي اليوم- عمان

بطل المباطحات الشهير في البرلمان الاردني رئيس لجنة فلسطين النائب يحي السعود  عاد إلى الواجهة بقوة عبر تهديد جديد ب”بطح” زميل له هو النائب محمد الرياطي في مقر رئاسة الوزراء او تحت قبة البرلمان.

 الرياطي وحسب تفاصيل عرضها هو لحادثة جديدة حصل على تقرير طبي قضائي بعد الإعتداء عليه من قبل زميله السعود.

 ويتحدث التقرير حسب صحيفة عمون التي نشرت الخبر وحسب صفحة الرياطي التواصلية عن الم بالمعدة والصدر بعد تعرضه لإعتداء  وتهديد من قبل زميله المعروف عنه إستعمال يديه في المناقشات السياسية.

 ولم يوضح الرياطي متى حصلت الحادثة لكنه اعلن انه سيقاضي السعود وسيلجأ للقانون والقضاء وسيوجه رسالة للملك لإن الأخير هدده ببطحه في مقر رئاسة الحكومة وتحت قبة البرلمان.

وصرح الرياطي بان السعود “مد يده علي”  بمعنى ضربه.

 وكان السعود قد تعهد عدة مرات بالتوقف عن استخدام يديه في العمل السياسي لكنه اشتهر بدعوة عضو في الكنيست الإسرائيلي لمباطحة شهيرة في منطقة الجسور بالأغوار العام الماضي.

كما سبق له ان ضرب عدة زملاء له خلال إجتماعات.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. هل يحيى السعود ممثل شعب تحت القبة أم هو ممثل بسطات وممثل زعرنة ؟!
    على الحكومة أن تتدخل وعلى جلالة الملك أن يوقف هذه المهازل التي تسيء للدولة الأردنية ..
    الأردن دولة قانون وليست دولة بلطجة !

  2. .
    — يستطيع اي كاتب مسرحيات فقد الإلهام ان يجلس على شرفه البرلمان الاردني ليستوحي الف فكره وتصبح الأفكار اروع عندما يتعلق الامر بخلاف بين بطلي اكشن معروفين الاول يهيمن على تجاره البسطات في العاصمه تنظيما وتوزيعا وحمايه والثاني على عمال ميناء الاردن الوحيد البسطاء .
    .
    — الاول ضخم مليء وشغل بوكسات والثاني صغير الحجم نحيل لا تصلح يداه حتى للدفاع عنه ، الاول يحب ان يعتبر نفسه إسلامي ولكن حسب معايير من إنتاجه والثاني مصنف سلفي متشدد شكلا وقولا .
    .
    — مع عدم إتقانهما سوى اللغه ألعربيه فإنهما يصران على تمثيل البرلمان في النشاطات الدوليه خارجه والاول يخطب في المنتديات الدوليه كأنه على منبر قريه اَهلها خريجي ابتدائيه والثاني في اول رحله له على أوربا وكانت لإيطاليا سرح به شخص إيطالي قابله لأول مره وعاد يخطب في البرلمان بانه سياتي باستثمارات ايطاليه ( بالمليارات ) شريطه الا تعطل الحكومه وصولها .!!
    .
    — الضخم محسوب على شقيق جهه متنفذه جدا لكنه يحاول ان يروج بان المخابرات هي التي تدعمه وهذا غير صحيح وقد ينطبق أكثر على الثاني .
    .
    — لا ندري هل نضحك ام نبكي .
    .
    .

  3. واسفاه ان يكون نائب الشعب وممثلهم يحمل مثل هذه الصفات العنجهيه والبلطجيه كل ذلك ليغطي تقصيره وعجزه في الدفاع عن قوت المواطن الغلبان

  4. النئب المحترم احد ادوات الاجهزة الرسمية لالهاء الناس عن قضاياهم المهمة…وهذا دوره سابقا وحاليا

  5. ازكرت… هيك الرجال والا بلاش لانه في ناس ما بدهم الا بطح, الله يقويك.

  6. يعني ماحصلوا يعينوا في البرلمان الأردني رئيس للجنة فلسطين غير واحد بلطجي!!!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here