نقل محمد صلاح والنني بطائرة خاصة إلى إنجلترا بعد إيجابية المسحة الثانية وتصاعد خطورة الموقف

 

القاهرة-” رأي اليوم “- محمود القيعي:

أكد  الاتحاد المصري لكرة القدم،  في بيان رسمي، أنه بالتنسيق بين ناديي ليفربول وأرسنال الانجليزيين، تم الاتفاق على سفر محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان اللاعبان قد أجريا مسحة جديدة لكل منهما، أمس، جاءت نتيجتيهما إيجابية، ليتوجها على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العلاج، والعزل الطبي بانجلترا.

وقضى اللاعبان فترة العزل الطبي لعدة أيام بمنتجع الجونة بالغردقة، بعد ما جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية بفيروس كورونا.

وفرضت إدارة أمن الجونة سياجا من التشديدات الأمنية على بوابات الدخول، التي شهدت إجراءات تفتيشية وأمنية على أعلى مستوى.

ووصل “صلاح” إلى منتجع الجونة الأحد الماضي، في سرية تامة عبر سيارة ملاكي مُعقمّة برفقة سائق، ويقيم بفيلا خاصة على أحد شواطئ الجونة، تحت حراسة خاصة وفريق طبي لمتابعة حالته الصحية، التي يملكها أحد رجال الأعمال، من الأصدقاء المقربين لللاعب.

بينما طار اللاعب محمد النني إلى منتجع الجونة، بعد مباراة مصر وتوجو، التي فاز فيها المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. أتمني لهما الشفاء العاجل حتي يعودا الي الملاعب لأمتاع جماهير الكرة في العالم بفنهما الكروي

  2. يقيم في فيلا ويتعالج فث بريطانيا
    بينما شعب مصر غارق في المعاناه والاصابات وسوء العلاج
    وكثرة الوفيات

  3. نسأل الله أن يشفيهما ويعافيهما وان يعودا
    الي جماهيرهما سالمين فالاثنان قمة الأدب والأخلاق والتواضع نسأل الله لهما دوام الصحة والعافيه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here