بشرى وشام الأسد تحصدان جوائز “سوريا للفروسية”

_80505

 دمشق

حصدت الفارستان السوريتان، بشرى وشام الأسد، جوائز بطولة الجمهورية للقفز على الحواجز للعام الجاري، التي اختتمت فعالياتها الجمعة 14 تشرين ثاني/ نوفمبر الجاري، في نادي باسل الأسد للرماية والفروسية بمنطقة الديماس.

وفاز ببطولة الفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها 80 سم، جواد نظام على الجواد “أوسكار”، تلاه بشار غضة على الجواد “شيرو”، ثم بشرى الأسد على الجواد “بتر فلاي”.

وعن فئة 100 سم، فازت شام الأسد على الجواد “توريندو”، تلتها بشرى الأسد على الجواد “فالاس”، ثم فادي علوس على الجواد “فيغا”.

وبفئة 110 سم، انتزعت شام الأسد على جوادها “صن بوي” الصدارة تاركة الوصافة لمحمود عرفة على الجواد “كاتينو”، ليحل ثالثاً أنس العباس على الجواد “غزال”.

وتصدر محمد جوبراني مسابقة الفئات العليا، مرتين، الأولى كانت بفئة 120 سم على الجواد “كونكورد”، وأحرز وصافتها محمود عرفة على الجواد “كاسيالياس”، وجاء ثالثا هادي نظام على الجواد “أما زينغ”، والثانية بفئة 140 سم على الجواد “ميمون”، والتي ذهبت وصافتها لمصطفى زنداقي على الجواد “كواليتي بوي”، وحلت ثالثاً بها جودي نظام على الجواد “لاكروس”.

وكانت بطولة الجمهورية لفروسية القفز على الحواجز، أقيمت على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من فرسان سوريا، وتم منح لقب البطولة بكل فئة بعد تجميع نتائج الفرسان ليفوز بنهاية البطولة الفارس الأقل أخطاء والأسرع زمناً.

وتنتمي الفارستان بشرى وشام لعائلة الرئيس السوري بشار الأسد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here