بسام ابو شريف: ترامب أصدر أمرا لارتكاب مجازر في سوريا لقلب ميزان القوى لتمرير صفقته الكبرى

رام الله  ـ “راي اليوم”:

اتهم بسام ابو شريف الرئيس الأميركي ترامب باصدار تعليماته للبنتاغون وأجهزة الاستخبارات والمخابرات بتصعيد عمليات القتل  الجماعي في سوريا ، وقال :- ان استماتة الولايات المتحدة والدول الغربية على حماية التنظيمات الارهابية شرق دمشق ” الغوطة الشرقية ” ، هو لتنفيذ هذا المخطط الذي بدأ باستخدام الارهابيين قذائف الهاون ، وقذائف الهاون تستخدم لقتل أكبر عدد ممكن في مكان سقوط القذيفة ، ولا يخفى على أحد أن قصف أحياء دمشق بقذائف الهاون يستهدف قتل أكبر عدد ممكن من المواطنين المدنيين ، ولاحداث بلبلة وارباك في صفوف الجيش العربي السوري والحكومة السورية .

وحذر بسام ابو شريف من أن عملاء الادارة الأميركية وعملاء اسرائيل يقومون بعمليات رصد وتتبع للأماكن التي يؤمها الرئيس بشار الأسد ، مما يشير الى احتمالات استهدافه ، ان رئيس الولايات المتحدة المدعوم من الحركة الصهيونية ارتكب من الجرائم مايكفي لادانته كمجرم حرب ومحاكمنه أمام محكمة الجنايات الدولية .

ودعا بسام ابو شريف محور المقاومة الى نقل حالة الارباك لجبهة الأعداء ، مذكرا بالعمليات البطولية ضد المارينز في لبنان والصومال .

واختتم بالقول :- لامجال للنقاش حول ما شرع ترامب بارتكابه من جرائم ، مستندا هذه المرة لفلول الارهابيين ” داعش وغيرها ” ،التي قام الجيش الأميركي بحمايتها وتسليحها مرة اخرى ، وعلى وجود عسكري اميركي مباشر وذلك في العراق وسوريا ولبنان .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here