بريمن يضم فوجت مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة

بريمن – (د ب أ)- أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم المهدد بالهبوط، اليوم الأحد عن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية بضم كفين فوجت لاعب نادي هوفنهايم بنظام الإعارة.

وأوضح النادي الذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري الألماني أنه اتفق على بقاء لاعب قلب الدفاع 28/ عاما/ في صفوفه حتى نهاية الموسم شريطة اجتياز الفحص الطبي أولا.

وكان فلوريان كوفلت، المدير الفني لنادي بريمن، أعرب عن أمله في ضم لاعب جديد إلى صفوف الفريق ليشارك معهم في المعسكر التدريبي في جزيرة مايوركا، لكن الاتفاق بين الناديين لم يتم إلا الآن. كانت صحيفة “بيلد” ومجلة “كيكر” ذكرتا أمس أن هناك محادثات منذ أسبوع بين بريمن وفوجت الذي كان يحمل شارة قائد هوفنهايم لكنه فقد مؤخرا قناعة المدرب الفريد شرويدر. ويرتبط فوجت بعقد مع هوفنهايم حتى 2022، وقد ذكرت “بيلد” أن الحديث يدور حول إمكانية إعارته إلى بريمن حتى نهاية الموسم، على أن يتضمن عقد الإعارة بندا يتيح إمكانية شرائه. ويحتاج بريمن إلى تعزيز صفوفه ولاسيما خط الدفاع وذلك بعد الأداء الضعيف في الدور الأول من الدوري، حيث بلغ عدد الأهداف التي دخلت مرماه في الدور الأول 41 هدفا وهو أكبر عدد من الأهداف يدخل في مرمى ناد ألماني في الدور الأول من موسم .2020/2019 وكان كوفلت قد صرح قبل عودة بعثة الفريق من المعسكر التدريبي في مايوركا بأنه يعول على الوافدين الجدد الذين لم يشاركوا في الدور الأول. وأوضح المدير الفني:” المهم بالنسبة لي أن استعين بشخص ليس عليه شائبة ولم يشارك في الدور الأول ويعكس غرورا إيجابيا ويقول: ماذا تريدون مني؟”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here