بريطاني يأكل عين امرأة ووجهها حتى الموت

wales_incident.jpg66

 

لندن ـ واجهت الشرطة البريطانية باستخدام سلاح صاعق رجلا كان يحاول أكل مقلة عين امرأة ووجهها للسيطرة عليه لكنه توفي لاحقا، حسب وسائل إعلام محلية.

وأعلنت الشرطة عن موت المرأة في الحال إذ فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات القتل.

وأضافت الشرطة أنها تلقت اتصالا يطلب منها الحضور الخميس إلى نزل في قرية بجنوب ويلز في أعقاب تقارير بمهاجمة امرأة على يد رجل.

وقال أفراد الأمن في النزل إنهم عثروا على المهاجم البالغ من العمر 34 عاما والذي كان قد أطلق سراحه من السجن قبل أسبوعين، وهو يأكل المرأة البالغة من العمر 22 عاما والتي يعتقد أنها كانت صديقته، حسب شهود.

وأطلقت الشرطة سلاحا صاعقا على المهاجم بهدف شل حركته لكنه فقد الحركة ولم يحرك ساكنا ثم توفي رغم محاولات فرق الإنقاذ الطبية إسعافه، حسب الشرطة المحلية.

ولم تتوافر تفاصيل كافية عن الحادثة حتى الآن.

وقال أحد الشهود الذي يعيش بالقرب من النزل الذي شهد الحادث لصحيفة محلية “كان الحيوان يأكل أجزاء من الفتاة حتى الموت”.

وأضاف الشاهد “لقد أخذ آكل لحوم البشر في التهام مقلة عين المرأة ثم باشر في التهام أجزاء من وجهها. لقد انتزع مقلة عينيها وأكلها ثم أكل نصف وجهها”.

ورفض ناطق باسم الشرطة تقديم تفاصيل أخرى عن الحادث، قائلا إن السلطات المختصة فتحت تحقيقا في الحادثة.

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. متخلف وجاهل، هذا المتوحش ليست لديه ادنى فكره من اين تؤكل المرأه.

  2. هؤلاء فقدوا بوصلةالحياة المتزنة واصبحوا في مرتبةاقل من الحيوان لأننا كما نعلم الكلب لا يأكل كلبا والأسد لايأكل اسدا ولكن نلاحظ بشرا ياكل بشرا يقول الله تعالي اقتباس من الأية بل هم كالأنعام بل اضل ‎:-)‎كذلك @ورددناه اسفل سافلين‎ ‎‏

  3. هؤلاء فقدوا بوصلةالحياة المتزنة واصبحوا في مرتبةاقل من الحيوان لأننا كما الكلب لا يأكل كلبا والأسد لايأكل اسدا ولكن نلاحظ بشرا ياكل بشرا يقول الله تعالي اقتباس من الأية بل هم كالأنعام بل اضل ‎:-)‎كذلك @ورددناه اسفل سافلينthis man show us that humanbeing sometime when they deviate from ideal behaviour being worse than fierst dog or lion because dog cannot eat dog and also lion but we see aman eat woman ‎‏

  4. هؤلاء فقدوا بوصلةالحياة المتزنة واصبحوا في مرتبةاقل من الحيوان لأننا كما الكلب لا يأكل كلبا والأسد لايأكل اسدا ولكن نلاحظ بشرا ياكل بشرا يقول الله تعالي اقتباس من الأية بل هم كالأنعام بل اضل ‎:-)‎كذلك @ورددناه اسفل سافلين‎

  5. الحمد لله رب العالمين أن هذا الشخص ليس عربي أو مسلم ﻻتهمونا ونعتونا بالتخلف والعودة للعصر الحجري والبدائية وما إلى ذالك من إهانة!

  6. If he was brown or black skin they would tell us his full name , age , origin , religion and Maybe the shoes size of his feet ….He would be Jihadist , Islamist , Terrorist ….and huge number of “ist”s …..That is the culture of the West and Muslims call them to help them against other Muslims

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here