بريطانيا: الأسد فقد شرعيته ولا نخطط لفتح سفارتنا بدمشق

لندن/ طيفون صالجي/ الأناضول: قال المبعوث البريطاني الخاص إلى سوريا مارتن لونغدن، إن الحكومة السورية فقدت شرعيتها، مؤكدا أن لندن لا تخطط لفتح سفارتها في دمشق.

وأضاف لونغدن في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، “نظام الأسد فقد شرعيته بسبب مجازره ضد الشعب السوري. لهذا السبب أغلقنا السفارة البريطانية بدمشق في 2012، ولا نخطط لفتحها”.

وتجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية تحدثت عن زيارة مسؤولين بريطانيين لمقر السفارة البريطانية بدمشق، وأن لندن تستعد لفتح سفارتها هناك من جديد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. المبعوص البريطاني يقول ما يحلو له فهو يعيش دوما ً وكأنه دولة عظمى لقد أصبحت من الدول النامية وفي طريق الانحدار .. ونحن في سوريا نقول له عدد دول العالم الآن ١٩٦ مع ميكروستان وتايوان التي ستضم للصين وبالناقص منكم رائح سوريا تبقى محافظة على ١٩٠ والباقي سنهملهم أنتم مصدر القلق والقلاقل في العالم أنتم الشياطين الذين يعتقد المسلمون بوجودهم المؤآمرات تحاك عندكم منذ أن قبل العربان يعيشوا كالجرازين .

  2. منذ متى اصبح من حق بريطانيا اضفاء الشرعية على الآخرين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here