بريطانيا تنهي البحث عن طائرة مفقودة تقل الأرجنتيني “سالا”

 

لندن / الأناضول – اعلنت شرطة جزيرة غيرنزي البريطانية، الخميس، انتهاء أعمال البحث عن طائرة اختفت الإثنين عن شاشات الرادارات وعلى متنها لاعب  كرة القدم الأجنتيني إيميليانو سالا.
وذكر بيان صادر عن الشرطة، أن احتمال وجود ناجين في طائرة ضعيف جدا، مبينا أن فرق الإنقاذ نفذت أعمال بحث على مساحة 4500 كلم مربع، مع فحص بيانات الهواتف المحمولة وصور الأقمار الصناعية، دون العثور على أي أثر للطائرة.
وأضاف البيان بعد فحص جميع البيانات المتوفرة لدينا، اتخذنا القرار الصعب بإنهاء أعمال البحث عن الطائرة، لتصبح فرص البقاء سالا وبقية الأفراد الذين كانوا على متن الطائرة على قيد الحياة منخفضة للغاية في هذه المرحلة .
والإثنين الماضي، اختفت طائرة خفيفة فوق بحر المانش، بعد أن أقلعت من مدينة نانت الفرنسية متوجهة نحو العاصمة الويلزية كارديف، وعلى متنها اللاعب الأرجنتيني والمحترف في صفوف نادي كارديف سيتي، سالا.
واختفت الطائرة عن شاشات الرادارات فوق جزر القنال البريطانية التي تقع ضمنها جزيرة غيرنزي.
والسبت الماضي، انتقل المهاجم الأرجنتيني إلى نادي كارديف سيتي، قادما من نادي نانت الفرنسي مقابل 15 مليون إسترليني.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here