بريطانيا تحذر رعاياها في مصر من “هجمات إرهابية محتملة”

عبد الجبار أبوراس/ الأناضول: حذرت الخارجية البريطانية، السبت، رعاياها المسافرين والمتواجدين في مصر من “هجمات إرهابية محتملة”.

جاء ذلك في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني بالتزامن مع إعلان الخطوط الجوية البريطانية تعليق رحلاتها إلى مصر لمدة 7 أيام كـ”إجراء احترازي”.

وقال البيان: “من المرجح جدا أن ينفذ إرهابيون هجمات في مصر. وبالرغم من أن الهجمات غالبًا ما تحصل في محافظة شمال سيناء، فإنه لا يزال هناك خطر ماثلا بوقوع هجمات إرهابية في عموم البلاد”.

وأوضح البيان أن “الهجمات قد تكون عشوائية تستهدف قوات الأمن المصرية، وأماكن العبادة، والتجمعات والأماكن العامة الكبيرة التي يرتادها الأجانب”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. من الواضح ان الارهبيين بياخدو الاذن الاول من انجلترا قبل ماينفزو !
    بدليل التفجير الحصل فى مصر قبل الحادث بكام اسبوع عرفين مش سحر لا ده نظام عالمى
    بيدير وبيخطط وفى بهايم بتنفز
    ومن المضحك المبكى ان تاجد نظام عتيق زى جماعة الاخوان تكفل بتنظيف
    مخلفات النظام العالمى

  2. القاهرة اكثر امان من لندن واية عاصمة اوروبية اخري

  3. في ستين سلامة أنصحكم بالبحث عن دولة أخرى تذهبون أليها مصر انتهت من تنظيم بطولة الأمم الافريقية من أيام مع استضافة الالاف من العرب والإفارقة بدون حادثة واحدة تذكر !!! لأنصح البريطانيين والإفارقة بالبحث عن دول أخرى يذهبون أليها غير مصر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here