برنامج تلفزيوني بريطاني يتيح “ممارسة الجنس” مباشرة على الهواء

1

لندن ـ “صندوق الجنس″، او “Sex Box” برنامج من المرتقب أن تبدأ القناة البريطانية Channel 4 بإطلاقه الإثنين وسط جدل كبير في الأوساط البريطانية، إذ تساءل البعض عما اذا كان فعلاً يهدف إلى مناقشة قضايا تتعلق بالجنس، أم أنه محاولة رخيصة لجذب المشاهدين. تتلخص فكرة البرنامج البريطاني الجديد بدخول رجل وامرأة إلى علبة كبيرة داخل استوديو، حيث يمارسان الجنس ثم يخرج الثنائي بعدها ليتحدثا، أمام الجمهور عن التجربة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، قال المتحدث باسم القناة إن البرنامج يشكل فكرة مبتكرة لطرح القضايا الجنسية بأسلوب جديد، إذ يمكن التحدث بكل حرية عن هذه القضايا فوراً بعد الخروج من الصندوق.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. ان كان عذاب الله ينزل ، لنزل عليهم قبل هذا بظهور اول فيلم اباحي في السينما . اراده الله لا يعلمها هحد الا الله لو كان هذا الامر عند المسلمين لانشقت بهم الارض و بلعتهم . سبحان الله !
    العجيب هو ان النسائ الواتي يتحدثن عن حقوقهن لماذا صامتات ؟ اين المواطنه للنسائ هذي جريمه و اهانه للمرائ قبل الرجل . ولكن المسيرات المناهضه للعنف بحق النسائ تسير عند ما فتاه تقتل او تغتصب في افغانستان او صغيره تتزوج من رجل مسن في اليمن . لماذا لا نشاهد هذي المسيرات من قبل النسائ علي هذا العنوان لل4 كانال؟؟

  2. ادا ما حصل هذا فعلا وقلدت الفضائيات العربية هذا البرنامج الاباحي
    نكون قد انخرطنا في العولمه كما يخطط لنا الغرب .
    ومن ثم يكون على العر وبه والاسلام السلام.

  3. نعم سنقلد هذا البرنامج
    لقد بدأنا بمن سيربح المليون المقبول اجتماعيا ومن ثم تدرج بنا الى ستار اكاديمي واسماء اخرى لا اتذكرها ولا يهمني ان اتذكرها وحتى البرنامج الذي يتحدث عن الحقيقة المحرجة متناسين امر الله باذا بليتم فاستتروا
    اعتقد جازما اذا استمر وضعنا المتردي فشهية الذين يريدونها فسادا ستنفتح لهذا البرنامج وسنرى العربي يمارس الجنس بالصندوق مع العربية
    ولكن قبل ذلك يجب علينا ان نستورد قرون كروم حتى لا نحرج انفسنا اكثر من هذا

  4. إذ يمكن التحدث بكل حرية عن هذه القضايا فوراً بعد الخروج من الصندوق!!!!!

  5. هل نتوقع تقليد بعض القنوات العربية للبرنامج مثل ما حدث في السوبر ستار واراب آيدول واكس فاكتور..
    الله اعلم، لكن بالنظر لانحطاط قنواتنا العربية وتتبعيتها للقنوات الغربية لعدم وجود وقت لديهم لخلق افكار جديدة مناسبة لعادات وتقاليد المنطقة سأقول “غير مستبعد” وخصوصا اذا نجح البرنامج البريطاني

  6. نعم اخي عبدالله …اللهم لطفك دعوة مستحقة علينا جميعا كبشر , علينا ان ندعو الله بها خاشعين
    قال تعالى “وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ” (الانفال 25).

  7. بهذا أستحقت اﻻمم السابقة العذاب ..اللهم لطفك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here