برلماني كبير ودعاء الجمعة : أللهم خلصنا من رئيس الوزراء

 3421.jpj

وجه النائب الأول لرئيس مجلس النواب في الأردن خليل عطية دعاء إلى الله تعالى صبيحة يوم الجمعة، نشره على صفحته على فيسبوك، وفيما يلي نصه:

اللهم يا رب يا مجيب الدعاء أن تكف يد هذه الحكومة عن جيب المواطن وان تكف يدها  عن عدم وضع ضريبة على رفع الأذان لان عبدالله النسور لم يبقي شيئا إلا رفع سعره على المواطن الغلبان وان ترحنا من هذه الحكومة لأننا لا نطيق وجودها فارحنا منها انك مجيب الدعاء وجمعه مباركه للجميع.

وتناقل ناشطون فيسبوكيون على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة ساخرة قالوا إنها أمنية لرئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور.

وتقول الصورة إن “النسور بعدما رفع كل شيء .. نفسو بشغلة وحدة وبس… يرفع الآذان”.

وتعرض رئيس الوزراء عبد الله النسور لهجوم كبير من قبل المواطنين على خلفية قرارات حكومته برفع الأسعار وفرض الضرائب ابتداء بالمحروقات مرورا بالمواد الغذائية والخلويات ورفع الدعم عن الخبز وانتهاء برفع الرسوم الجمركية على الملابس .

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الشعب الاردني ما يستاهل الا هيك رجالات دولة، ولو كانوا افضل من النسور لما كان النسور رئيس وزراء. (كما تكونوا يولى عليكم)…. حسمها الله سبحانه وتعالى (وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون)

  2. الاخ خليل واخوة خميس وكل مجلس النواب الخسيس وين كانت اصواتهم لما رفع علينا كل شئ كلام يذرف عليع الدمع

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here