برلماني أخواني لملك الاردن:..نحبك والانطباعات المنقولة عنا للقصر “غير صحيحة”

لندن- راي اليوم- خاص

نقل اعضاء في البرلمان الاردني تفصيلات حوار ايجابي حاول تفعيله احد قادة جماعة الاخوان المسلمين خلال لقاء مع الملك عبدالله الثاني.

وتحدث نواب عن “رسالة مهمة” حاول تقديمها عضو كتلة الاصلاح البرلمانية الشيخ سعود ابو محفوظ خلال حضوره لقاءا عقده الملك عبدالله الثاني الشهر الماضي مع نخبة من النواب الذين يمثلون مناطق انتخابية فيها مخيمات كبيرة للاجئين الفلسطينيين.

ويبدو ان ابو محفوظ وهو نائب يمثل مدينة الزرقاء واحد القادة الاساسيين في جماعة الاخوان المسلمين بالمدينة حاول التقدم بمداخلة تطالب بعلاقات ثقة افضل على اساس حسن النوايا بين القصر والدولة والاخوان المسلمين.

 ونقل نائب من الحضور لراي  اليوم عن ابو محفوظ قوله للملك بان الحركة الاسلامية “تؤمن بالملكية وتحب جلالة الملك”  محاولا نفي اي رسائل معاكسة او إنطباعات سلبية في الاتجاه المعاكس.

ولفت ابو محفوظ وهو من التيار الصقوري بالعادة إلى ان الحركة الاسلامية ليست في خانة المعارضة العبثية بل الوطنية ولا يوجد مشكلة بينها وبين القصر الملكي.

ويمثل عشرة نواب في البرلمان الاخوان المسلمين الاردنيين عبر كتلة الاصلاح الوطني.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here