برشلونة يعلن ضم بيانيتش ورحيل أرثور إلى اليوفي

إسطنبول/ مثنى الأحمد/ الأناضول: أعلن نادي برشلونة الإسباني، الإثنين، تعاقده مع البوسني ميرالم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد حتى عام 2024.

وذكر النادي الكتالوني أنه تعاقد مع اللاعب مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

وسينضم بيانيتش بشكل رسمي لناديه الجديد مع إنتهاء الموسم الحالي، الذي سيُكمل منافساته مع يوفنتوس في مسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وانتقل بيانيتش إلى يوفي صيف عام 2016 قادمًا من روما، وخاض بقميصه 171 مباراة سجل 22 هدفًا وقدم 36 تمريرة حاسمة.

وساهم بيانيتش بتتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي ثلاث مرات، بالإضافة إلى كأسين إيطاليين وكأس السوبر المحلي في مناسبة واحدة.

وجاء انتقال بيانيتش إلى برشلونة كجزء من صفقة تبادلية، رحل بموجبها لاعب الوسط البرازيلي أرثور ميلو إلى بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الأخيرة.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق صباح الإثنين، انتقال أرثور إلى يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم، مقابل 72 مليون يورو، في حين لم يصدر أي بيان من النادي الإيطالي يوضح تفاصيل عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه الجديد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here