برشلونة يصطدم بمانشستر يونايتد في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا

مدريد -(د ب أ)- أسفرت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية بين برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما أسفرت عن مواجهات متوازنة بالنسبة لباقي الفرق.

وبجانب المواجهة القوية بين برشلونة ومانشستر يونايتد، يلتقي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري أياكس مع يوفنتوس وليفربول مع بورتو وتوتنهام مع مانشستر سيتي.

وأجريت أيضا في نفس الحفل مراسم قرعة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والتي اسفرت عن لقاء الفائز من مواجهة توتنهام مع مانشستر سيتي مع الفائز من مواجهة أياكس مع يوفنتوس، فيما يلتقي الفائز من مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو.

ونظرا لتزامن موعد مباراة العودة بين مانشستر سيتي وتوتنهام مع مباراة العودة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، سيخوض مانشستر يونايتد مباراة الذهاب على ملعبه على عكس ما أسفرت عنه القرعة، حيث يتعذر إقامة مباراتي قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية في نفس اليوم.

وتقام مباريات الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي التاسع والعاشر من نيسان/أبريل المقبل، على أن تلعب مباريات العودة في 16 و17 من نفس الشهر.

وتلعب مباراتا الذهاب للدور قبل النهائي يومي 30 نيسان/أبريل وأول أيار/مايو المقبلين، فيما تقام مباراتا العودة في السابع والثامن من الشهر الأخير.

وتختتم البطولة الأوروبية منافساتها بالمباراة النهائية التي ستقام في أول حزيران/يونيو المقبل على ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني “ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here