برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه في الليجا أمام أتلتيك بيلباو

مدريد- (د ب أ ): يخوض نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، حامل لقب الدوري الإسباني “الليجا”، أولى مبارياته للدفاع عن لقبه في الموسم الجديد أمام أتلتيك بيلباو على ملعب الأخير في 16 آب/ أغسطس المقبل، حسبما أعلنت رابطة الليجا اليوم الجمعة.

أما فيما يتعلق بريال مدريد، الغريم التاريخي لبرشلونة، فيخوض مباراته الأولى في الليجا لموسم 2020/2019 أمام مضيفه سيلتا فيجو في السابع عشر من آب/ أغسطس المقبل.

هذا، ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي على ملعبه “ميتروبوليتانو” في أولى مباريات الفريقين في الموسم الجديد للدوري الإسباني في 18 آب/ أغسطس.

وتختتم الجولة الأولى من الليجا في الموسم الجديد منافساتها في 19 آب/ أغسطس بمباراتين ستجمعان بين مايوركا وايبار من ناحية وريال بيتيس وبلد الوليد من ناحية أخرى.

وطبقا للبيان الرسمي الصادر عن رابطة الليجا، تلعب المرحلة الثانية من المسابقة المحلية بين يومي 23 و26 آب/ أغسطس المقبل، فيما تلعب المرحلة الثالثة بين 30 آب/ أغسطس وأول أيلول/ سبتمبر المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here