برشلونة يبحث عن الانتصار السابع والريال في قمة مدريد بالدوري الإسباني

 barshalona33

القاهرة ـ عبد الناصر سيد:

يحل نادي برشلونة، السبت، ضيفا على ألميريا ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة من خلال لقاء الغد إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي حيث أنه يتصدر المسابقة برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ألميريا المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

ويعتمد نادي برشلونة على كامل قوته الهجومية المتمثلة في الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والبرازيلي دانييل ألفيس، والإسبانيين أندريس انييستا، وتشابي هيرنانديز.

كما أن فارق الخبرة والإمكانيات ترجح كفة النادي الكاتالوني للعبور بالمباراة إلى بر الأمان وانتزاع نقاطها الثلاثة.

وفي مباراة ثانية، يحاول ريال مدريد مزاحمة برشلونة على القمة خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويسعى من خلال لقاء الغد أمام أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة في قمة مدينة مدريد إلى انتزاع النقاط الثلاثة.

ويحاول أتليتكو مدريد إلى مواصلة زحفه نحو القمة، وعدم الهزيمة، بينما يحاول النادي الملكي لالحاق الهزيمة الأولى بأتليتكو مدريد.

ومن المحتمل أن يعود المهاجم الويلزي غاريث بيل للمباراة بعد شفائه من الإصابة في لقاء خيتافي، كما إن البدائل جاهزة للمدرب الإيطالي أنشيلوتي الذي سيعتمد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، وفرانسيسكو ألاركون سواريز منذ بداية المباراة.

ويعتمد أتليتكو مدريد على الثنائي الهجومي الإسباني راؤول غارسيا، والبرازيلي دييغو كوستا منذ بداية اللقاء.

أما بقية مباريات الغد فهي فالنسيا مع رايو فاليكانو، وريال سوسييداد مع إشبيلية.

(الأناضول)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here