برشلونة: إعارة الفرنسي توديبو لشالكه حتى نهاية الموسم الحالي

برشلونة- (د ب أ): أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الأربعاء إعارة مدافعه الفرنسي جان كلير توديبو لفريق شالكه الألماني.

وذكر الفريق الكتالوني، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني حاليا، في بيان نشره على موقعه الألكتروني الرسمي أنه توصل لاتفاق مع إدارة شالكة لانتقال توديبو للفريق الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 1,5 مليون يورو (1,67 مليون دولار).

وأضاف برشلونة “سيلتزم النادي الألماني بدفع راتب اللاعب مع امتلاكه خيار شرائه بصورة نهائية مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كإضافات”.

أوضح الفريق الفائز بالدوري الإسباني في الموسمين الماضيين “في حال شراء شالكه اللاعب بصورة نهائية فإن برشلونة يمتلك الحق في استعادته من جديد مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو كمتغيرات”.

وخاض توديبو خمس مباريات فقط مع برشلونة منذ انضمامه للفريق الإسباني في كانون ثان/ يناير 2019 قادما من فريق تولوز الفرنسي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here