براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار… فيديو

سخر الممثل الأمريكي براد بيت، من تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي، على عدم عزل الرئيس ترامب، وذلك في خطاب قبوله جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، أمس الأحد.

ووجه براد بيت خلال خطابه، رسالة إلى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين، الذين صوتوا ضد طلب الديمقراطيين في استدعاء الشهود في محاكمة عزل ترامب، وبالتحديد مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، الذي صرح من قبل أنه مستعد للشهادة.

وتابع بيت في رسالته: “أخبرت أنه لدي 45 ثانية فقط للحديث، وهي مدة أكبر من التي أخذها جون بولتون هذا الأسبوع للحديث”.

وأقر مجلس الشيوخ الأمريكي، الأربعاء الماضي، بتبرئة دونالد ترامب من تهمتي “إساءة استخدام السلطة” و”عرقلة عمل الكونغرس”، إذ أعطى المجلس 52 صوتا لصالح ترامب على التهمة الأولى مقابل 48 صوتا يرون أن الرئيس مذنبا، أما بالنسبة للتهمة الثانية صوت 53 عضوا بتبرئة ترامب.

​وهذه هي ثاني جائزة أوسكار يفوز بها براد بيت، طوال مشواره الفني، بعدما ترشح لها 3 مرات.

ونال بيت الجائزة، عن تجسيده لدور ممثل مجازفات (دوبلير) في الأفلام السينمائية، خلال فترة الستينيات، بفيلم “Once Upon a Time in Hollywood”، كما أنه يعمل في نفس الفيلم كمساعد لنجم تلفزيوني بدأ نجمه الأفول، ويلعب دوره، الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو.

وأقيم حفل توزيع جوائز أوسكار السينمائية، في نسخته الـ92، أمس الأحد، على مسرح “دولبي”، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here