براءة بنزيما وريبيري من تهمة ممارسة الجنس مع العاهرة الجزائرية “زاهية”

 bin-zima.jpg77

باريس ـ اسقطت التهم الموجهة الى لاعبي منتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني، وفرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني، في قضية ممارسة الجنس مع فتاة فرنسية “قاصرة” من أصل جزائري تدعى زاهية.

وكشف كارلو البرتو بروزا محامي ريبيري بان الأخير: “انتابته قشعريرة عندما ابلغته بقرار المحكمة (اسقاط التهمة)، لكن على أي حال فان هذه القضية ستترك اثرا كبيرا لأن العديد من الاشخاص جرحوا في الصميم”. واضاف “لقد كافحنا من أجل ان يكون اسقاط التهمة بشكل دامغ.

كل شخص يمكن ان يرتكب خطأ، لكنه لا يصبح مجرما”. أما سيلفان كرومييه محامي كريم بنزيما فقال: “أخيرا اسقطت التهم، منذ البداية أكد كريم براءته، انها نهاية كابوس بالنسبة اليه”.

وكانت زاهية التي تبلغ من العمر حاليا 20 عاما وتعمل الآن كعارضة أزياء شهيرة في فرنسا، قد اتهمت الفرنسيين بممارسة الجنس معها عندما كانت قاصرة، وهو ما نفاه مطلقاً الفرنسي كريم بنزيم الذي ينحدر من أصول جزائرية أيضا، بينما اعترف زميله فرانك ريبيري بفعلته دون علمه بأنها قاصر، معتبراً أنها خدعته لتشويه صورة الإسلام، على حد قوله في التصريحات الأخيرة.

كما أكدت زاهية في أكثر من مرة أن اللاعبين لم يعرفا أن عمرها كان أقل من 18 عاما عندما كانت ترتبط بعلاقة جنسية مع ريبيري في عام 2009 وبنزيما في عام 2008 ، مقابل مبالغ مالية.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. هدف صاحب المقال هو نشر هذه النعليقات الشاذة الحمقاء مغربية جزائرية وكآن البلدان العربية خالية من الفاحشة الله
    يهدي صاحب المقال

  2. zahia dehar nee a Ghrriss en Algerie le 25 fevrier 1992 هذا هو اسمها فهية ليست مغربية

  3. حسب جميع الصحف الفرنسية :الزاهية فرنسيبة الجنسية واصلها جزاءيوي كما في مقالكم و ليس مايقوله السيد عادل الجزاءيري

  4. لتوضيح فقط هذه فتاة مغربية وليست جزائرية على كاتب المقال البحث في هويتها قبل نشر مقاله وشكرآٓ

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here