بدور البراهيم تعلن عن زواجها بمهر مليون ريال

القاهرة- متابعات: أعلنت نجمة الإعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي، بدور البراهيم، عن عقد قرانها على شخص لم تكشف عن هويته بعد، مقابل مهر مرتفع قيمته مليون ريال (نحو 266 ألف دولار) بحسب وكالة إرم.

ونشرت البراهيم وهي مطلقة وأم لطفلين، صورة لعقد زواج عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” وقالت في تعليق عليه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.

ويظهر في العقد المنشور، رقم مليون ريال في خانة المهر بالعقد، بينما تم فيه إخفاء اسم الزوج الذي لم يتضح إن كان سعوديا أم من خارج المملكة بالنظر لشعبية البراهيم في مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها الكثر من عدة دول عربية.

وتم تداول صور العقد ذي المهر الباهظ على نطاق واسع بعد أن أعاد للأذهان مقطع فيديو سابق نشرته الشابة السعودية العام الماضي وهي تشترط مهر مليون ريال على زوج المستقبل الذي وصل أخيراً فيما يبدو.

وتباينت ردود الفعل على عقد قران البراهيم بين مهنئ لها، وبين منتقد لتركيزها على مبلغ المهر المرتفع، فيما شكك فريق ثالث في صحة مزاعم الزوجة عن مهرها.

وتحظى البراهيم بمتابعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ما جرَّ عليها عدداً من الشركات التي تطمح بالترويج لمنتجاتها عبر مشاهير العالم الافتراضي الجديد.

وارتبط اسم البراهيم بالجدل بعد عدة حوادث مثيرة، بينها نشرها إعلانا ترويجيا لشركة خاصة تنتج زيت مساج، أعقبه اتهامات لها بالترويج للشذوذ الجنسي، انتهى بتدخل رسمي من الجهات المختصة واعتذار الفاشينيستا السعودية كما يلقبها البعض عن ذاك الإعلان.

ويواجه مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، انتقادات على الدوام، ويتهمهم البعض بالسعي لزيادة عدد المتابعين، ونشر مزيد من الإعلانات، بهدف الحصول على المال دون أن يقدموا أية رسائل هادفة، بصفتهم مؤثرين في الرأي العام.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here