بدء محاكمة الممثل الكوميدي بيل كوسبي بعد إدانته بالاعتداء الجنسي

نيويورك ـ (د ب أ)- من المقرر أن يتم الحكم على الممثل الكوميدي الامريكي بيل كوسبي، على خلفية إدانته بالاعتداء الجنسي في وقت سابق من العام الجاري، في إطار محاكمة تستمر لمدة يومين بدءا من اليوم الاثنين.

وكان نجم الكوميديا الامريكي 81/ عاما/ أدين في نيسان/إبريل الماضي بتخدير أندريه كونستاند والاعتداء عليها في عام .2004

وحددت المحكمة الواقعة في نوريستاون بولاية بنسلفانيا، يومين من أجل النطق بالحكم، حتى تعطي فرصة للشهود لكي يتحدثوا أمام القاضي.

كما ستتم إتاحة الفرصة لكوسبي – الذي يخضع للاقامة الجبرية منذ إدانته – لالقاء بيان قبل أن يقوم القاضي ستيفين أونيل بالحكم عليه.

ومن جانبهم، قال محاميو الدفاع عن كوسبي إنه سيطعن على قرار الادانة، وهو ما يقول المحللون إنه قد يدفع بالقضية إلى أعلى محكمة في بنسلفانيا، وقد يستغرق الامر عدة سنوات.

ويشار إلى أن هناك أكثر من 50 امرأة تقدمن علنا لاتهام كوسبي بالاعتداء الجنسي عليهن على مدار عدة عقود.

إلا أن إدانة كوسبي في ثلاث تهم بالاعتداء الفاحش غير المبرر، تشير فقط إلى كونستاند، وهي موظفة سابقة في جامعة “تيمبل” في فيلادلفيا، وهي جامعة كوسبي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here