بايرن يكتسح دورتموند بخماسية ويستعيد صدارة البوندسليجا

ميونخ- (د ب أ): لقن فريق بايرن ميونخ ضيفه بوروسيا دورتموند، درسا قاسيا في فنون كرة القدم، وتغلب عليه 5 / صفر، السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله ماتس هوميلز في الدقيقة العاشرة وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 17 وأضاف خافيير مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 41 ثم سجل سيرج نابري الهدف الرابع في الدقيقة 43 قبل أن يسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والخامس لبايرن في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، استعاد بايرن ميونخ صدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة بفارق نقطة أمام دورتموند ملاحقه المباشر وتتبقى ست مباريات على نهاية الموسم.

وخلال آخر عشر مباريات بين الفريقين في مختلف المسابقات، قبل هذه المباراة، حقق بايرن الفوز في خمس مباريات مقابل ثلاثة انتصارات لدورتموند وتعادلين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here