بايرن ميونخ ينفي شائعات اقتراب سانشو من الانتقال لمانشستر يونايتد

ميونخ – (د ب أ )-نفى مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم صحة الشائعات التي ترددت مؤخرا حول اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم اللاعب الشاب جادون سانشو.

وقال زورك في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية نشرت اليوم الاثنين: “لا أعرف ولكن الأمر غير مهم”.

وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية قد أكدت في وقت سابق أن وكيل أعمال سانشو اجتمع مع مبعوثين من مانشستر يونايتد للتفاوض بشأن إمكانية انتقال اللاعب الإنجليزي لصفوف ناديهم في الصيف المقبل.

يذكر أن سانشو قد أعلن العام الماضي أنه مدد تعاقده مع بوروسيا دورتموند تمتد حتى 2022 بدون أن يتضمن عقده الجديد على شرط جزائي.

وانضم سانشو لبوروسيا دورتموند قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2017، وأصبح أحد أفضل لاعبي النادي الألماني هذا الموسم بعدما سجل معه 8 أهداف.

ويعد سانشو أحد الوجوه الجديدة الواعدة ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم.

وأكد زورك في وقت سابق في تصريحات لمجلة “شبورت بيلد” الألمانية أن سانشو سيستمر مع بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل، إلا أن عروض الأندية الإنجليزية، المعروفة بقوة إمكانياتها المادية، لا تزال تنهال على اللاعب الشاب.

واختتم زورك قائلا: “على الأرجح لن يعتزل (سانشو) في دورتموند، هذا مؤكد”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here