بايرن ميونخ يفقد جهود مارتينيز وهوميلز أمام هوفنهايم

243

ميونخ -(د ب أ)- قال يوب هاينكس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن فريقه سيفتقد جهود مدافعيه خافي مارتينيز وماتس هوميلز في مباراته أمام هوفنهايم غدا السبت بالدوري (بوندسليجا).

وقال هاينكس -في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة- إن مارتينيز لم يتعاف تماما من إصابته. بينما سيواصل هوميلز ابتعاده عن المشاركة في المباريات هذا العام بسبب مرضه، ولكنه عاد للتدريبات.

وستضع هذه المباراة لاعبي بايرن ساندرو فاجنر ونيكلاس سويلي وسيبستيان رودي في مواجهة ناديهم القديم، ولكن هاينكس قال إن هذا لن يؤثر على صنع القرار في الفريق.

وقال هاينكس :”لا توجد مشكلة بالنسبة لي بشأن ما إذا كان اللاعب قد جاء من ناد آخر. من المهم بالنسبة لبايرن أن يفوز بمبارياته. ولا أبالي بأي شئ آخر”.

بالنظر إلى مدرب هوفنهايم الصغير جوليان ناجلسمان ، الذي يعد مرشحا محتملا لتدريب بايرن ميونخ في المستقبل، قال هاينكس إنه مازال يتعين عليه إثبات ذاته بعد أن قضى عامين فقط في تدريب فرق المقدمة في ألمانيا.

وقال هاينكس :”إنها البداية. هناك نجاحات وإخفاقات في كل عمل، هزائم وانتصارات. ويجب أن نتعلم التعامل معها”.

وتغلب هوفنهايم على بايرن 2 / صفر في أول مباراة جمعتهما هذا الموسم، حيث كان يتولى وقتها الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب بايرن قبل أن يضطر للرحيل في أيلول/سبتمبر ويعود هاينكس لتدريب بايرن.

ومنذ هذا اللقاء جمع بايرن ميونخ 33 نقطة ويعتلي قمة الترتيب بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه. فيما جمع هوفنهايم 113 نقطة فقط واحتل مركزا في وسط جدول الترتيب، بعدما احتل المركز الرابع في الموسم الماضي.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here