بايرن ميونخ يفتتح منافسات الموسم الجديد للدوري الألماني بمواجهة هرتا برلين

فرانكفورت (ألمانيا) –  (د ب أ) – أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة جدول مباريات الدوري لموسم 2019 / 2020 ، الذي يفتتح بلقاء بايرن ميونخ حامل لقب الدوري أمام هرتا برلين في 16 آب/أغسطس.

وبعد خوض المباراة الأولى أمام هرتا برلين، يحل بايرن ميونخ في المرحلة الثانية ضيفا على شالكه، وصيف بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) عام 2018 .

كذلك يستهل بوروسيا دورتموند وصيف بطل البوندسليجا مشواره في الموسم الجديد على ملعبه، حيث يستضيف أوجسبورج في المرحلة الأولى، لكنه سيحل ضيفا على كل من شالكه وبايرن ميونخ في أواخر تشرين أول/أكتوبر ومنتصف تشرين ثان/نوفمبر.

وبعدها يستضيف بوروسيا دورتموند، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بايرن، الفريق البافاري في المرحلة الثامنة والعشرين من البوندسليجا في نيسان/أبريل بعد ايام من استضافة شالكه.

أما الفرق الثلاثة الصاعدة لدوري الدرجة الأولى، فستواجه بداية صعبة أمام فرق تشارك في المنافسات الأوروبية، حيث يلتقي يونيون برلين مع لايبزج وكولون مع فولفسبورج وبادربورن مع باير ليفركوزن.

وتقام مباراة ديربي برلين الأولى، بين يونيون برلين وهرتا برلين، في أوائل تشرين ثان/نوفمبر.

وتستمر منافسات الموسم حتى 16 أيار/مايو، بينما تستمر الأجازة الشتوية للبوندسليجا بين 23 كانون أول/ديسمبر و16 كانون ثان/يناير.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here