بايرن ميونخ يستعير بيريسيتش من إنتر ميلان

الطبي في ميونخ (ألمانيا) – (د ب أ) -أعلن بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم الكرواتي ايفان بيريسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من إنتر ميلان الإيطالي مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة.

ولم يكشف بايرن عن التفاصيل المالية لصفقة ضم بيريسيتش لكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و600 الف دولار) على أن يدفع النادي البافاري عشرين مليون يورو لضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إعارته.

وقال حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة في النادي البافاري “إيفان سيساعدنا منذ البداية من خلال خبرته الهائلة على المستوى الدولي”.

وأضاف “إنه لاعب صاحب كفاءة فنية عالية ويتمتع بالمرونة في الهجوم، واثق من أن إيفان سيتأقلم سريعا بما أنه على معرفة جيدة بالبوندسليجا وبمدربنا نيكو كوفاتش أيضا”.

وقال بيريسيتش- في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية أمس الاثنين “نعم خضعت للفحص الطبي”.

ويتواجد بيريسيتش ضمن صفوف إنتر ميلان منذ عام 2015، لكنه يبدو خارج الخطط المستقبلية للمدير الفني أنطونيو كونتي.

وسبق لبيريسيتش اللعب في الدوري الألماني (بوندسليجا)، عبر الانضمام لكل من بوروسيا دورتموند وفولفسبورج، كما لعب تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، وذلك عندما كان مدربا للمنتخب الكرواتي.

وبات بايرن ميونخ مضطرا لتعديل مخططاته في سوق الانتقالات بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يرغب بايرن في ضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع سيتي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وإلى جانب بيريسيتش، تضم قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ، تيمو فيرنر وفيليبي كوتينيو وستيفن بيرجوين.

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ذكرت اليوم أن برشلونة رفض عرضا من بايرن لضم كوتينيو ، ولكن بمقدور النادي البافاري أن يتقدم بعرض جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

وساهم بيريسيتش في حصول منتخب كرواتيا على المركز الثاني في مونديال روسيا .2018

وقال المهاجم الكرواتي “سعيد جدا بالعودة إلى ألمانيا، بايرن واحد من أكبر الأندية في أوروبا، نريد اللعب على الهجوم، ليس فقط في البوندسليجا وكأس ألمانيا ولكن دوري أبطال أوروبا أيضا”.

وبات بيريسيتش رابع صفقات بايرن ميونخ هذا لصيف بعد بنيامين بافار ولوكاس هيرنانديز وفيتي ارب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here