بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الألماني للمرة السابعة في تاريخه

برلين- (د ب أ): توج فريق بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم، للمرة السابعة في تاريخه، بتغلبه على آينتراخت فرانكفورت 5 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الأحد.

وسجل أهداف بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 21 و26 و54 ،والفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 63 ،واختتم تياجو ألكانتارا أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 85.

وشارك بايرن ميونخ في المباراة باعتباره حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، بينما توج آينتراخت فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي بفوزه على بايرن 3 / 1 في النهائي في أيار/ مايو الماضي.

و هذه هي المباراة الرسمية الأولى لبايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق قادما من آينتراخت فرانكفورت بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن هذه المباراة هي الثانية لآينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألماني، حيث سبق له خوضها في عام 1988، وخسر حينها أمام فيردر بريمن صفر / 2، أما بايرن ميونخ فقد خاض كأس السوبر 11 مرة، من إجمالي 18 نسخة وتوج باللقب سبع مرات .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here