بايرن ميونخ بدون لاعبيه الدوليين في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية

ميونخ -(د ب أ)- أعفي لاعبو بايرن ميونخ، الألماني لكرة القدم، الدوليون من جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الجديد ولكن النادي الألماني أعلن اليوم الخميس أن هناك نجوم أخرون سيشاركون في هذه الجولة.

وسيكون من بين النجوم المتاحين للمدرب نيكو كوفاتش للمباريات أمام يوفنتوس فيلادلفيا يوم 25 تموز/يوليو وأمام مانشستر سيتي في ميامي بعدها بثلاثة أيام كل من آرين روبين وفرانك ريبيري وأرتورو فيدال وخافي مارتينيز.

وتستمر جولة بايرن ميونخ خلال الفترة من 23 تموز/يوليو إلى 30 من ذات الشهر.

وقال كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي للنادي :” جولاتنا الصيفية جزء مهم من استراتيجيتنا للمنافسة في السوق الدولية مع الأندية الكبرى من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا. والولايات المتحدة الأمريكية أحد البلدان التي نركز عليها”.

ويتواجد 12 لاعبا من بايرن ميونخ في كأس العالم بروسيا من بينهم العديد من اللاعبين المنضمين للمنتخب الألماني والذي ودع البطولة من دور المجموعات.

ويظل كورينتين توليسو متواجدا في روسيا مع المنتخب الفرنسي الذي يواجه أوروجواي غدا الجمعة في دور الثمانية.

وافتتح بايرن ميونخ مكتبه في نيويورك في 2014 وتجول في البلاد في ذات العام وفي .2016

ويقول النادي، حامل الرقم القياسي من حيث الفوز بلقب الدوري الألماني، أن هناك 27 مليون متابع للفريق في الولايات المتحدة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here