بايدن: ترامب مدين للشعب بتوضيح عملية القتل في العراق

واشنطن- (د ب أ)- حذر نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن من أن الرئيس دونالد ترامب “ألقى بعود من الديناميت في صندوق بارود” وذلك بإصداره أمر بقتل جنرال إيراني قوي في بغداد.

وأضاف بايدن عبر تغريدة على صفحته على تويتر “ليس هناك أي أمريكي سيحزن على وفاة قاسم سليماني، إنه يستحق تقديمه للعدالة بسبب جرائمه ضد القوات الأمريكية وآلاف الأبرياء في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف أن ترامب “مدين للشعب الأمريكي بتفسير الاستراتيجية وخطة الحفاظ على سلامة قواتنا وموظفي السفارة، وشعبنا ومصالحنا، هنا في الداخل والخارج، وشركائنا في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

وتابع “أنا لست مطلعا على الاستخبارات وما زال الكثير غير معروف ، لكن إيران سترد بالتأكيد. يمكن أن نكون على شفا صراع كبير عبر الشرق الأوسط. “

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. “وشهد شاهد من أهلها” المرشح لتمثيل أمريكا يعترف بأن الممثل الحالي لأمريكا “مجرد قاتل مأجور” القتل مقابل المال الخليجي !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here