باميلا الكيك تشن هجوما عنيفا على ملكات جمال لبنان.. ماذا قالت؟

بيروت- متابعات: ”يا ممثلاتنا تعوا نقدّم على ملكات جمال لبنان”، بهذه الكلمات انتقدت الممثلة باميلا الكيك سيطرة ملكات الجمال السابقات على بطولة الأعمال الدرامية، وذلك بعدما كانت قد أعلنت سابقاً غيابها عن الموسم الرمضاني.

باميلا الكيك، انتقدت خلال تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي، لفظ بعض الممثلات غير المُتقن والّذي لا يُعبّر عن المرأة العربية، بالإضافة إلى غياب تعابير الوجه في مختلف مواقف الشخصية ضمن السياق الدرامي.

وعن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قالت: “هي نجمة بس شو يعني نجمة؟ جاري نجم الآن… كنت حبّ شكلها قبل مش الآن، وشركة الصباح مش مآمنة إلا فيها، وخلال 5 سنين ما بشوف أداء مختلف”.

وأضافت: “بشوف نادين نجيم اللي حلوة وعارفة حالها إنها حلوة عم تعمل الـوجه اللي بتعرف انو هيدي الجهة الأحلى، وعم يحفظوا ويعملوا شوي قصص، حطها حدّ جوليا روبرتس، هيدا منّو تمثيل”.

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة اللبناية نادين نسيب نجيم، مشاركتها في السباق الرمضاني بمسلسل “2020”، من إنتاج شركة الصباح، ويشارك نادين نسيب نجيم، في بطولة العمل الفنان السوري قصي خولي، وذلك في التعاون الثاني لهما على التوالي بعد نجاحهما في مسلسل “خمسة ونص”، الذي عرض رمضان الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة.

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص”، من بطولة نادين نسيب نجيم، الفنان السوري قصي خولي، الفنان السوري معتصم النهار، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here