بالميراس يسحق ألاجانو بسداسية ويواصل مطاردة فلامنجو في صدارة الدوري البرازيلي

ريو دي جانيرو  (د ب أ)- واصل بالميراس المطاردة مع فلامنجو على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه الساحق 6 / 2 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

وحقق بالميراس انتصاره الخامس على التوالي ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف فلامنجو المتصدر فيما تجمد رصيد ألاجانو عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.

وحسم بالميراس المباراة تماما في شوطها الأول بتسجيل أربعة أهداف سجلها لويز أدريانو وويليان وبرونو هنريكي وجوستافو جوميز في الدقائق السادسة و11 و29 و45 .

وفي الشوط الثاني ، سجل لويز دياليسون دي سوزا ألفيس هدفا لألاجانو في الدقيقة 52 ولكن بالميراس رد بهدفين آخرين سجلهما لويز أدريانو وبرونو هنريكي في الدقيقتين 75 و83 قبل أن يحرز ريكاردو بوينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 88 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here