بالفيديو.. هطول أمطار رعدية غزيرة على الرياض

متابعات – وثَّق عدد كبير من سكان منطقة الرياض، مساء أمس الجمعة، وفجر السبت، الأمطار الغزيرة التي تهطل على مدن المنطقة، وبينها العاصمة القابعة وسط صحراء شبه الجزيرة العربية، وقليلة الهطولات المطرية مقارنة بباقي مناطق المملكة.

وتشهد الرياض هطولات مطرية رعدية غزيرة تنبأت بها هيئة الأرصاد وحماية البيئة، وقالت إنها ستستمر في الهطول حتى ساعات الصباح المتأخر، لليوم السبت، على غالبية محافظات منطقة الرياض.

واستعدت فرق الدفاع المدني في المنطقة، للحالة الجوية الطارئة، فيما نبهت القوات الخاصة لأمن الطرق مستخدمي الطرق في منطقة الرياض لأخذ الحيطة والحذر، وتهدئة

السرعة؛ نظرًا لما يشهده بعض الطرق من أمطار متوسطة إلى غزيرة بحسب موقع ارم نيوز.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو التقطها سكان الرياض، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمطار الغزيرة تهطل على مدينتهم وسط عبارات الاحتفاء بالأمطار رغم الخطورة الناجمة عن استمرار هطولها الغزير، وإمكانية تشكل السيول، وارتفاع مستوى المياه على طرق المناطق السكنية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت، اليوم السبت، انخفاضًا ملموسًا على درجات الحرارة، مصحوبًا برياح نشطة مثيرة للأتربة على مناطق: الرياض، و القصيم، والشرقية، ونجران، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here