بالفيديو.. مغامرة بهلوانية للزواج على ارتفاع 400 قدم

 777777777777777777777

متابعات- راي اليوم

لان حب المغامرة جمعهما، تبادل عروسان من كاليفورنيا عهود الزواج على شبكة معلقة في الجو دون وسائل تأمين على ارتفاع ٤٠٠ قدم فوق أخدود عميق في ولاية يوتا الأمريكية.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن العريس ريان جينكس وعروسه كيمبرلي ويجلين، كلاهما من كبار المشجعين لألعاب المشي والتوازن على حبل في الهواء قررا الزواج إلى أبعد الحدود مع حفل زفاف في السماء.

العروسان على الشبكة
ولأنه نفس المكان الذي عقدا فيه خطبتهما قررا الزواج به أيضا في حفل ضخم غير تقليدي في مدينة مواب بولاية يوتاK يمثل كل التفاصيل الأخيرة من علاقتهما. وفي وسط الصحراء، نجح صديق العريس في تصميم وتركيب شبكة كبرى متعددة الألوان على بعد ٤٠٠ قدم فوق الأرض.
وأحاط بالعروسين والحضور الكثير من الأخاديد العميقة، وشمل الحفل عددا من فناني المشي في الهواء تحت الشبكة بينما قفزت ١٠ فتيات فوق الشبكة وهن يلقين الزهور.

مغامرة بهلوانية للزواج فوق أخدود
وارتدي الزوجان خواتم الزفاف التقليدية لكنها كانت مصنوعة يدويا من الأغلال الناعمة وتم تصميمها لتبدو مثل الماس والزهور. وشاركت العروس صورها الرائعة على انستقرام، وأكدت أن أفضل شيء في علاقتها بزوجها هو أنهما يتشاطران نفس المشاعر والمواقف تجاه الحياة بحسب العيان الاخبارية.

 

العروسان على الشبكة

مغامرة بهلوانية للزواج فوق أخدود

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here