غادة عبد الرازق: تزوجت 11 مرة ولا امانع في الارتباط برجل أصغر منها في العمر.. وأعاني من أمراض نفسية (شاهد)

متابعات- – كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عن ترددها على عيادة لأحد الأطباء النفسيين حتى الآن، موضحًة أنها كانت ستنتحر منذ حوالي 18 عامًا بسبب مرض ”الوسواس القهري“، وأن الأمر بدأ معها بحالة اكتئاب وتطورت حتى كادت تنتحر.

وأوضحت غادة عبدالرازق، في مقابلة تلفزيونية ببرنامج ”مجموعة إنسان“، الذي يقدمه الإعلامي على العلياني، أن الطبيب النفسي عامل مساعد، لأنه يسمع جيدًا، مبينة أن الأدوية التي تتناولها زادت عن السنوات السابقة لأن المشاكل حولها تزداد.

وأكدت الفنانة المصرية، أنه تمت محاربتها حتى لا تخوض السباق الرمضاني الجاري، موضحًة أن الجهة التي تحاربها شركة إنتاج خاصة وبها فرد يعمل في جهة حكومية -وفق تعبيرها.

وأشارت غادة، إلى أنها تعتبر ”السبكي“، أبًا لها، مفسرًة الفيديو الذي انتشر حول قُبلاتها معه، أنها كانت في إطار العمل، وأن من قالت ”كفاية بوس“، كانت ابنته.

وعن علاقتها بالمخرج والنائب البرلماني المصري خالد يوسف، قالت إنها على خلاف دائم معه في العمل يصل لحد الصدام حتى أن فيلمها الأخير معه كان بينهما خلاف، منوهًة أنها لا تستطيع الحكم عليه في التهم المنسوبة إليه لأنها ليست ”قاضية“، إضافة إلى أنه لم يوجه له اتهام حتى اللحظة.

واستطردت غادة قائلًة، إن الدراما المصرية تعيش هذا العام أزمة مادية كبيرة وهو ما تسبب في غياب النجوم الكبار، إضافة إلى أن هذه الأزمة أظهرت أعمالًا لا تستحق أن تُعرض في رمضان.

ولفتت إلى أنها لا تتدخل في أي نصوص تُعرض عليها، موضحة أنها تستهويها الأفكار الجديدة، مثل نص مسلسلها ”حدوتة مُرّة“، المعروض في السباق الرمضاني الجاري، مشيدًة بالمؤلف عمر عبدالحليم، لأن فكرته جديدة وسيكون له مستقبل متميز.

واستكملت قائلًة: ”العنف في أعمالي الفنية مبرر، وكلما حققت نجاحًا تتم محاربتي بشكل أكبر“.

يُذكر أن غادة عبدالرازق، تنافس خلال الماراثون الرمضاني الجاري بمسلسل ”حدوتة مُرّة“، ويشاركها البطولة مجدي كامل، وأحمد صفوت، وغيرهم.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. عجوز تمنت أن تكون فتية
    وقد يبس الجنبان واحدودب الظهــر
    جاءت الى العطار تبغي شبابها
    وهل يصلح العطار ماأفسد الدهـــر

  2. النظام العسكري الدموي القمعي التسلطي يتحكم في جميع مناحي الحياة في مصر حتى الفن والممثلين والسناريوهات وما يقدم على الشاشة الصغيرة والكبيرة لتمجيد الجيش وعصابته وجعلهم أبطال وهم مزيفين قتلة دمويين … النظام الدكتاتوري دمر البلاد وهلك العباد!

  3. غادة عبد الرازق من عشرين سنة مثلت في مسلسل الحاج متولي دور زوجته الثانية وكانت حماة اي ابنتها متزوجة والان بعد عشرين سنة تمثل غادة عبد الرازق دور فتاة جميلة ومرغوبة من الرجال الذين هم اصغر سنا منها مع انها في الواقع لها احفاد من ابنتها روتانا التي تزوجت من فترة ليست قصيرة هل هذا معقول كل هذا الاستخفاف بعقل المشاهد يااهل الفن ال…..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here