بالفيديو.. علي حميدة يتعرض لأزمة صحية.. ويعلق باكيا: مش قادر اتحمل مصاريف علاجي

القاهرة- متابعات: تعرض الفنان علي حميدة لأزمة صحية، أدت إلى ارتفاع في درجة حرارته وتليف في الكبد وضيق في التنفس أيضًا.

وخرج حميدة، باكيًا على الهواء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، قائلًا:”عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها”.

وأضاف:”نا بتابع مع بعض الدكاترة في الاسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح”.

وسرعان ما استجاب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأكد أن النقابة تكفلت بالعلاج وسيتم نقله بإحدى المستشفيات بالإسكندرية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. على حميده ينتمي إلى قبيله تسمى ولاد علي ويسكنون شمال الصحراء الغربيه لمصر،
    علي حميده “فنان” كانت بداية شهرته أن غنى “أغنيه” إسمها لولاكي.
    ومن شدة غرابة وطرافة اللحن والكلمات ومظهر الكورس كل ذلك أثار ضجه إعلاميه غير مسبوقه ما جعله يحتل المراتب الأولى في الظهور الإعلامي،
    طبعآ الولد “ما كذب خبر” واستغل الهجوم عليه بأن ثبت نفسه لفتره كمطرب ملاهي وحفلات أي كلام حتى انتهى به الأمر بالشكل المحزن الذي نراه، ولكنه محارب شرس ويصر على إنه أحد مطربي مصر الكبار،
    نتمنى له الشفاء

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here