بالفيديو… روبي توضح حقيقة انسحابها من “موسم الرياض”

القاهرة – خرجت الفنانة المصرية، روبي، لكي ترد على حقيقة انسحابها من مسرحية “علاء الدين والعفريت”، المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن “موسم الرياض”، وذلك بسبب نشوب خلافات بينها وبين منتج العمل.

وقالت روبي إنها لم تنسحب من العرض لأنها لم تتفق عليه في المقام الأول، بحسب تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لم تتفق على العرض المسرحي، بسبب وجود تعارض في المواعيد، فضلا عن أنها لم تستطع ترتيب وقتها لكي يتناسب مع مواعيد المسرحية.

وتشهد مسرحية “علاء الدين والعفريت” الظهور الأول للفنان المصري، أحمد عز، على خشبة المسرح، وسيتم عرضها على المسرح العربي في مدينة الرياض، على مدار 4 أيام بدءا من 12 إلى 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

موسم الرياض“، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. تصورت ياروبي الرقيقة انك انسحبت بسبب إحساسك المرهف بأطفال اليمن المذبوحين بيد ال سعود لكن هيهات. العرب اموات عقليا وشعوريا والفرق ياروبي بينك وبين من يحمل السلاح ويقتل أطفال اليمن انك مدنية الشكل ناعمة المظهر وذاك عسكري خشن المظهر لكن مضمونكما واحد . يقولو الفنان حساس كذبوا والله فاكثر من ساعد المجرمين ودعمهم هم الفنانون وتحية من عراق المقاومة لكل ام فلسطينية قادمون رغم الذل العربي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here