بالفيديو.. دينا تعلم “السلطانة هيام” الرقص الشرقي

القاهرة- نشرت الراقصة دينا مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” يظهر محاولتها تعليم النجمة التركية ​مريم أوزرلي​ الشهيرة بـ”السلطانة هيام” الرقص الشرقي، على أنغام اغنية “يتعلموا” للفنان عمرو دياب، وقلدت “أوزرلي” دينا بالرقص، فأشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد من الفنانين ونجوم الاعلام على زيارة النجمة التركية في مكان إقامتها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن الفنانة التركية مريم أوزرلي تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة الفيلم السينمائي الجديد “لص بغداد” أمام النجم محمد إمام.

ولعبت مصممة الأزياء التونسية إيمان الخميسي التي تعمل للمرة الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم “لص بغداد” دورًا كبيرًا في إقناع صديقتها التركية مريم أوزرلي لتجسيد دور البطولة الثانية أمام محمد إمام، حيث كانت تبحث الجهة المنتجة عن وجه جديد على السينما المصرية، واتفقت في النهاية مع “الخميسي” على مفاوضة “أوزولي” التي أبدت ترحيبًا شديدًا بالمشاركة في الفيلم.

ومن المقرر أن تبدأ “أوزرلي” بتصوير مشاهدها خلال أيام وستؤدي دور فتاة حسناء يلاحقها البطل من أجل تحقيق هدفه.

وعلمت “الدستور” أن مريم أوزولي لن تتحدث باللهجة المصرية خلال الفيلم كما طلبت الحصول على أجرها باليورو.

“لص بغداد “بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج سينرجى.

View this post on Instagram

@meryemuzerlimeryem #حريم_السلطان #هويام

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here