بالفيديو.. بعد جدل طويل.. لطيفة تكشف سر عدم حضورها حفل زفاف درّة

تونس- متابعات: جدل كبير أثير في الفترة الماضية بعد أن غابت المطربة التونسية لطيفة عن حفل زفاف مواطنتها الفنانة درة، بعدما دارت تساؤلات كثيرة عن الأسباب الحقيقية لذلك، وانطلاق شائعات عن وجود خلافات بينهما، إلا أن لطيفة أماطت اللثام عن السبب الحقيقي لعدم حضورها حفل زفاف صديقتها درة، والذي أقيم بالجونة في بداية تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

وحلت لطيفة ضيفة على برنامج “ET بالعربي”، لتكشف أنها كانت تستعد لحضور حفل زفاف درة بالفعل، لكنها أصيبت في أحبالها الصوتية وأصبحت غير قادرة على التحدث، بسبب حساسية تعاني منها في أحبالها الصوتية، ولذلك أعتذرت.

كما تحدثت عن كواليس لقائها بالفنان راغب علامة في دبي مؤكدة أنه من أقرب الأصدقاء لقلبها وربما يجمعهما عمل فني في الفترة المقبلة.

وتطرقت للحديث عن لقب “نمبر وان”، مؤكدة أنه غير دائم، وكل شخص نمبر وان في شيء يميزه عن الآخرين.

وأنهت لطيفة حديثها بأنها تحب ما يقدمه محمد رمضان من استعراضات وأغانٍ وتمثيل وتتابعه دائماً.

يشار إلى أن لطيفة انضمت لمبادرة “صوتك”، التي أطلقها spotify وستقدم الدعم للمطربات الشابات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتساعدهن من خلال خباراتها.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here