بالفيديو.. إنقاذ طفل سقط في بئر عمقها 100 قدم

متابعات – بعد الكثير من المعاناة والقلق، وفي لحظة تنفس فيها الجميع الصعداء، نجح فريق إنقاذ بسحب طفل هندي بعد سقوطه في بئر بعمق 100 قدم.

كان الطفل براديب، البالغ من العمر خمسة أعوام، قد سقط في البئر أثناء جمعه للفاكهة من إحدى الأشجار بمكان قريب من قريته في مدينة ماثورا الهندية، وفقًا لما نشره موقع ”دايلي ميل“ البريطاني، وكان برفقة أصدقائه الذين أبلغوا عائلته بالحادث على الفور.

وطلبت الأسرة النجدة من السلطات المحلية، وتم إرسال فريق من القوة الوطنية الهندية لمواجهة الكوارث إلى موقع الحادث، وقدم الفريق الطبي إمدادات من الأكسجين للطفل المحتجز بقاع البئر، إضافة إلى كاميرا تأكدوا من خلالها أن الطفل لم يغب عن الوعي ويستجيب لتعليماتهم، واستخدم فريق الإنقاذ حبلاً لسحب الطفل بعد مرور تسع ساعات على سقوطه بالبئر.

وصرح أنيل كومار سينج، مساعد قائد القوة الوطنية الهندية لمواجهة الكوارث، أن عملية الإنقاذ استغرقت ساعتين كاملتين بحسب موقع ارم نيوز.

وقال رئيس الفريق الطبي، شير سينج، إن الطفل براديب بصحة جيدة، لكنه سيبقى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة قبل أن يعود لمنزله.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الكارثة الحقيقية هي حفر الابار وعدم تامينها. المفروض ان يتم بناء سور او فوهة للبئر لحماية الناس وحتى الحيوانات من الوقوع فيه. الاستهتار بارواح الخلق في الهند وغيرها من البلدان يذهب بالاف الارواح سنويا. آمل ان توبخ وتعاقب السلطات الهندية صاحب البئر الذي لم يراعى فيه اقل شروط الامان. … مسكين الطفل. اكثر من تسع ساعات عاشها الطفل في رعب لا يمكن تخيله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here