بالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات “it’s showtime” مع منى الشاذلى

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطربة الشعبية فاطمة عيد ومذيعات برنامج “it’s showtime”/ وذلك حلقة خاصة تعرض مساء الأربعاء على فضائية “cbc”.

وتقدم فاطمة عيد خلال الحلقة عدد من أغانيها الشعبية المميزة التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني، بالإضافة إلى أغنيتين من ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحة في الأسواق خلال الأيام المقبلة.

وتناول اللقاء حديث فاطمة عيد عن ارتباط “العوام” بها من خلال أغاني الأفراح وعن علاقتها بزوجها صاحب كلمات أغلب أغانيها وابنتها المطربة الشابة شيماء الشايب.

أما في الفقرة التالية تظهر مقدمات برنامج “it’s showtime ” وهن مها الصغير، مصممة الأزياء الشهيرة، وشيرين عرفة، ابنة المخرج السينمائي شريف عرفة، ودينا حويدق، مراسلة قناة نايل تي في سابقا.

وكشفت مقدمات “it’s showtime “الذي يعرض على فضائية “cbc” عن ما يتناوله البرنامج حياة المشاهير من زوايا مختلفة أبرزها التعرف على هوايات غير معروفة للجماهير عن نجمهم المفضل.

بالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات "it's showtime" مع منى الشاذلىبالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات "it's showtime" مع منى الشاذلىبالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات "it's showtime" مع منى الشاذلىبالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات "it's showtime" مع منى الشاذلىبالصور.. كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات "it's showtime" مع منى الشاذلى

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here